• ×

03:03 مساءً , الأحد 24 سبتمبر 2017

شاهد بالفيديو .. كلمة ملك الأردن عن الإسلام أمام البرلمان الأوروبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المجاردة - متابعات - المنوعة : قال الملك عبد الله الثاني ان الاردن عازم على مواصلة الحرب ضد عصابة داعش الارهابية ، واضاف جلالته في الخطاب ان الانتصار على داعش يعتمد على وحدتنا، وان داعش يهدد العالم باسره ، وأوضح جلالته بان الأردن عازم مع شركائه على مواصلة الحرب على الارهاب، معتبرا بأنها حرب تشبه الحرب العالمية الثالثة.

وفي الصراع العربي الاسرائيلي قال جلالته بأن استمرار هذا الصراع يعزز الكراهية في المنطقة، وأن اسرائيل تنتهك القانون الدولي مما يفقد المجتمع الدولي مصداقيته.
جاء خطاب الملك عبدا لله الثاني المعظم أمام برلمان الاتحاد ألأوروبي في وقت يزداد فيه التطرف في كل دول العالم والذي استغلته فئة تتغذى على تمزيق الشعوب والدول وإسالة الدماء .

فكانت الحاجة ماسة بإلقاء هذا الخطاب من ملك مشهود له بالصدق والمعرفة ليكون ردا على ثعالب السياسة الذين ينتهجون محاربة الإسلام المتسامح من أجل دعم زعمهم بتطرف الإسلام…. والذي أصبح يطلقون عليه اسم الإسلام الجهادي كما هو بمفهوم المتطرفين وهو إباحة قتل غير المسلمين .

و اتسم الخطاب بالشجاعة والجرأة نصرا للإسلام مبينا أن التكفيريين هم نقطة في بحر الإسلام حيث عدد المسلمين 1.6 مليار مسلم غير مكترث لأي متعصب أعمى وأي لوبي متنفذ وغير آبه للنازية الجديدة المتمثلة باليمين المتطرف(حزب بيغيدا في ألمانيا وغيرها من دول أوروبا وحزب الجبهة الوطنية في فرنسا) الذي بدأ يأخذ شعبية متزايدة في أوروبا والذي ربما لا سمح الله الوصول في بعض دول أوروبا إلى سدة الحكم في بلادهم.
بواسطة : A12
 1
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    06-30-2015 03:56 صباحًا A11 :
    صح لسانه