• ×

01:41 صباحًا , الأحد 23 يوليو 2017

محافظ الدرب يتوج البسام بطلا ً لمونديال البسام للشباب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المجاردة-علي القيسي: توج محافظ الدرب الشيخ غازي بن مالح الشمري مساء البارحة فريق البسام من أبها بكأس مونديال البسام للشباب بعد فوزه على الجزائر بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينمها على ملعب المحافظة .

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من مقدم الحفل فهد المسعودي مراسل روتانا خليجية عبر فيها عن أهداف المونديال و التي منها استغلال أوقات الشباب بِما يعود عليهم بالفائدة و اكتشاف المواهب و تنمية روح المنافسة ، بعدها ألقى موسى مشقي كلمة اللجنة المنظمة و التي شكر فيها محافظ الدرب على دعمه المعنوي و المادي الغير محدود لدعم الشباب و الرياضيين بالمحافظة ، ثم ألقى الشاعر مفرح بن صمان شيلة ترحيبية نالت استحسان الجميع ، تلها قصيدة شعرية للشاعر هادي دغريري .

و بدأت المباراة النهائية بقيادة الحكم عبدالصمد بكري من مكتب هيئة الرياضة بجازان وسط حضور جماهيري كبير و شهدت المباراة الإثارة و الندية استطاع فيها البسام من تسجيل هدفه الاول عن طريق اللاعب أحمد حبكور في الشوط الاول من المباراة و في مطلع الشوط الثاني توالت الفرص للفريقين مع سيطرة و خطورة من البسام و من ركلة حرة ثابتة سجل كابتن البسام سعد الرفيدي الهدف الثاني و الذي يعد من اجمل الأهداف في المونديال ، بعدها اطلق حكم اللقاء نهاية المباراة النهائية بفوز البسام بهدفين دون مقابل .
وتوج الشمري فريق البسام بكأس البطولة و الميداليات الذهبية بطريقة تتويج أوروبية من انتاج شركة افينتك و بتغطية إعلامية من القناة الرياضية السعودية و شبكة تفاصيل الإعلامية .

و سلم المحافظ هدايا ودروع تذكارية للمساهمين في تنظيم الدورة ، و حصل على جائزة افضل لاعب في المونديال اللاعب محمد موسى من فريق البسام و حصل على جائزة الهداف عبدالله ناصر من فريق البسام كما حصل على جائزة افضل حارس بالمونديال أحمد شبير من فريق الجزائر .

و في نهاية المباراة النهائية اقامت اللجنة المنظمة لمونديال البسام مأدبة عشاء لضيوف الحفل على شرف محافظ الدرب ، و حضر اللقاء وكيل محافظة الدرب علي ابو قرن و رئيس بلدية الدرب المهندس محمد الخرمي و رئيس رابطة الاحياء بجازان هادي دغريري .
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
 0
التعليقات ( 0 )