• ×

01:38 صباحًا , الأحد 23 يوليو 2017

تعليم المجاردة يبدع في مشاركته بشارع الفن .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المجاردة - المنسق الاعلامي لملتقى المجاردة الشتوي: شارك مكتب التعليم بالمجاردة والشؤون التعليمية بفعالية في ملتقى المجاردة الشتوي و ( شارع الفن ) من خلال فريق الكشافة وبرنامج فطن ومشاركة ثانوية عمار بن ياسر ( بصمة وطن ) ومشاركة ثانوية جابر بن حيّان بنادي ريشتي للفنون التشكيلية .

وقال مدير مكتب التعليم بالمجاردة علي سرده أنهم يسعدون بالمشاركة في أي عمل من شأنه إبراز الجهود التي يقوم بها المكتب ومدارسه .

وقال ابن سرده أن مشاركة مكتب التعليم ليست مستغربة وليست الأولى ففي كل مناسبة تجد المكتب بمشرفيه ومدارسه والعاملين بها في طليعة المشاركين وبتميز وتفوق ولله الحمد ، وما شاهده الجميع من حضور لأفت لمكتب التعليم في ملتقى المجاردة الشتوي ( المجاردة أجمل ) وعدد من المدارس إلا دليل على حبنا لوطننا وإبراز فضله علينا ( بعد فضل الله ) وحرص واهتمام قيادتنا الحكيمة بالتعليم .

يقول مشرف البرنامج الوطني ( فطن ) علي عوض الشهري شارك برنامج فطن بمكتب تعليم المجاردة في المهرجان الشتوي ( المجاردة أجمل ) وتحديداً في شارع الفن بمبادرة ( يداً بيد من أجل مجتمع واع فطن ) وكان الحضور والحمد لله مشرّف بشهادة ضيوف المهرجان وزواره .

وقال مسئول برنامج فطن بتعليم محايل محمد عبده آل جابر مجاردة أهل ابداع وابتكار وأولوية وحيث كان قائدي "فطن" بالمجاردة الأستاذين القديرين علي حنفان وعلي عوض فهناك الإبداع والإمتاع وذاك غيض من فيض عطائهم .

وقال المشرف التربوي بتعليم محايل محمد علي الهلالي أن طريقة عرض البرنامج في شارع الفن بالمجاردة كانت جداً رائعة بل كانت طريقة العرض نوعيه ، وبرامج مميزة هادفة تحقق الأهداف المرجوة من البرنامج .

من جانبه قدٌم مشرف التوجيه والإرشاد الطلابي بمكتب تعليم المجاردة علي بن حنفان العمري شكره وتقديره لمنسق برنامج فطن بمكتب المجاردة علي عوض الشهري ولقادة مدارس المكتب ولجميع سفراء فطن الذين كان لهم بصمة حقيقية في شارع الفن ومهرجان المجاردة أجمل من خلال تثقيف المجتمع من خلال العرض المرئي وتوزيع الهدايا على ضيوف المهرجان .

من جانبه قال رئيس نادي ريشتي للفنون التشكيلية والأعمال الحرفية بثانوية جابر بن حيّان محمد زهير الشهري أن النادي شارك بفعالية في شارع الفن وأسهم أعضاء النادي من طلاب المدرسة الحاليين وممن تخرج والتحق بالجامعة في إعطاء انطباع جميل للآخرين وأن شبابنا لديهم الموهبة والابداع متى ما وجدوا من يأخذ بأيديهم وينير لهم الطريق ويرسم لهم خارطة الطريق إلى التميز والإبداع .

ويواصل الشهري بقوله ما تشاهده ويشاهده الزوار لشارع الفن هو نتاج فني راقي لهؤلاء الفنانين الذي أتمنى دعمهم لمواصلة مشوارهم نحو التألق .

من جانبه قال المعلم بثانوية عمار بن ياسر علي رافع الشهري أن المدرسة شاركت في فعاليات شارع الفن بفكرة رائدة وفريدة وهي عبارة عن ( بصمة وطن ) وتهدف إلى تجديد العهد والولاء لولاة أمرنا وحبنا لوطننا وأننا على أهبة الاستعداد للدفاع عنه بكل ما نملك . والحمد لله وجدت الفكرة صدى رائع لكل من شارك فيها واستمع إلى الفكرة وهدفها .

وفي الطرف الآخر شاركت عدة مدارس للبنات بأعمال وطنية وحرفية وتصاميم من أعمال الطالبات نالت استحسان زوار المهرجان .

image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : A3
 0
التعليقات ( 0 )