• ×

01:40 صباحًا , الأحد 23 يوليو 2017

نجوم الفاروق يعدون جماهيره بالصعود .. والمدرب بكل إصرار سنثبت الوجود

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المجاردة - سعيد الرشيدي : في خلال موسم رياضي حافل بالانجازات الكبيرة سجل نادي الفاروق الرياضي بالمجاردة حضور مشرف على مستوى منطقة عسير مما جعل جميع أندية عسير تحسب له حساب كبير لكي لا يشتت جميع أوراقهم .

"صحيفة المجاردة الالكترونية" شاركت في تغطية أكبر المباريات العريقة والتي أجتازها النادي بكل قوة وعزم واليوم وقبل ختام جولة التصفيات النهائية لدوري منطقة عسير تنشر لكم تصاريح لاعبي النادي .

image

"مدرب الفريق" محمدعلي الشهري يقول : أن فريقنا جاهز لمواجهة أي فريق ولايهمنا ما مضى ونحن مستعدون لمواجهة الفرسان وسنتجاوزهم بحول الله وقدرته ولن يفصل أحد بيننا وبين الصعود باذن الله .

وأضاف الشهري ان ثقته في اللاعبين وآمله كبير ولن يخيبوا ظنه بهم وسيبذلون كل جدهم لتجاوز الفرسان يوم غدا الثلاثاء .

مقدما شكره لجماهير الفاروق على مؤازرتهم في المباريات الماضية داعياً الجمهور من أهالي المجاردة والمراكز التابعه لها بالحضور ومساندة الفريق يوم الثلاثاء القادم على ملعب الفاروق بالمجاردة .

image

اللاعب " عبدالله بلغيث البارقي " قال انهم كلاعبين سيقدمون كل مالديهم لنرضي جمهورنا ونحتفل سويا بالفوز بمشيئة الله ونقدمه هدية لمدربنا الخلوق محمد الشهري الذي يقف بجانبهم في جميع الظروف ولكل محب للنادي .

وأضاف "البارقي" انهم على استعداد تام لمواجهة الفرسان ويعد الجمهور انه سيسجل هدفا بطريقته الخاصة .
image

واكد كابتن الفريق " متعب القرني " بقوله كلنا نعلم ان جهد وتعب موسم كامل انحصر في مباراة يوم الثلاثاء ضد نادي الفرسان نحتاج دعم ووقفة جمهورنا كما عودنا فهو الحلقة الاقوى على ارضنا فلهم جزيل الشكر على ما قدموه في الماضي وليس غريباً عليهم وبإذن الله سوف نفرح جميعا بالتأهل لمرحلة الصعود ونحقق حلم آمال مرجوه من جميع الشرائح.

image

أما اللاعب " سعيد جراد " يشكر جمهور الفاروق الوفي وهو سندهم في كل مباراة ويعدهم بتقديم مستوى مشرف يليق باسم النادي ويتوج هذا المجهود باذن الله بالتاهل للادوار المتقدمة والصعود للدرجة الثانية .

image

مهاجم الفاروق " أحمد عايش " يقدم شكره للادارة القائمة على تجهيزات النادي ويطمحون دائما لتقديم الافضل لانهم الافضل موكداً ان جمهورهم هو سندهم ومحفزهم لكسب اللقاءات متمنيا حضورهم يوم غدا كما عودوهم .

image

"عبدالله حسين" يقول الفوز هدية لكل جماهير ومحبي نادي الفاروق ولانريد منهم الا الحضور ومساندتنا الى اخر دقيقة .

image

من جانب اخر آكد عضو المركز الاعلامي بنادي الفاروق علي بن مرحل العمري ان لقاء الفرسان حتمي ومصيري وسيكون خيارنا اصعب ولكن ثقتنا في لاعبينا كبيرة وهم أهل لها .

image

سكرتير عام النادي الاستاذ إبراهيم احمد الشهري وقال ان هذه المرة هي الاولى للنادي لمواصلة مسيره والتقدم نحو المراكز الاولى وذلك كله بفضل لاعبينا الاشاوس الذين لايآلون جهد لتقديم كل مالديهم ليبقى الفاروق كما هو بطلا منافساً .
بواسطة : A3
 0
التعليقات ( 0 )